المرأه والجمال

شاهد بالفيديو طريقة عمل كرات الاستحمام الفوارة

شاهد بالفيديو طريقة عمل كرات الاستحمام الفوارة

هل تريدين رائحة مميزة لحوض الاستحمام وعمل فقاعات مثل التي تشاهدينها في التليفزيون بكرات الاستحمام الفوارة؟ انتشرت كرات الاستحمام الفوارة بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، لعمل فقاعات في أحواض الاستحمام ولانتشار رائحة عطرة في الحمام، وتتميز هذه الفقاعات بالجاذبية والجمال لذا فيزداد الإقبال من النساء على عملها في المنزل، في هذا المقال تعرفي على طريقة عمل كرات الاستحمام الفوارة بالصور. طريقة عمل كرات الاستحمام الفوارة توجد العديد من المكونات لعمل الفقاعات في المنزل وجميعها سهلة وبسيطة ويمكنك إيجادها بسهولة، وهي كالتالي: قوالب (لعمل شكل للكرة بالشكل الذي تحبينه).

1 كوب من بيكربونات الصوديوم “صودا الخبز”. نصف كوب من ملح إبسوم. نصف كوب من حمض الستريك، ومتوفر في العديد من الأماكن مثل السوبر ماركت. 1 ملعقة صغيرة من الماء.

2 ملعقة صغيرة من زيت اللافندر، للحصول على الهدوء والاسترخاء، ويمكنك استبداله بأي نوع من الزيوت العطرية. 3 قطرات من زيت الزيتون. لون طعام (أي لون تحبينه)

طريقة الإعداد أحضري وعاء ومضرب بيض غير مستخدم من قبل. ضعي جميع المكونات الجافة مثل البيكربونات والحمض والملح معاً في الوعاء، واخلطيها جيداً. ضعي المكونات السائلة من العطور والماء في وعاء آخر، وقومي بخلطهم بملعقة. ضعي المزيج السائل في وعاء المزيج الجاف ببطء وقومي بخلطهم معاً. عندما يكتمل الخلط، ضعي المزيج في القالب وأغلقي القالب بإحكام واتركي الكرة عدة ساعات بعيداً عن الرطوبة وضوء الشمس حتى تجف.  نصائح لعمل كرات الاستحمام الفوارة قبل عملها في المنزل إليك هذه النصائح، وهي: خططي في وقت مسبق لشراء الأغراض.

خزني كل واحدة باسم مختلف، حتى تتمكني من استخدام كل واحدة حسب التاريخ.

قومي بتجفيف أكياس التخزين قبل وضعها.

يتم تخزين الكرة في مكان جاف بعيداً عن الرطوبة وضوء الشمس.

لا تتركيها لمدة تزيد عن أسبوع لأنها تفقد الرائحة.

استخدامات الكرات الفوارة هذه الكرات يمكنك استخدامها بأكثر من طريقة وهي كالتالي: للتخلص من رائحة القدم، فيمكنك وضع الكرة لتذوب في الماء، بعدها ضعي قدميك، ستعطيك الكرة ملمس قوي وجذاب. يمكنك استخدام الكرات الفوارة” للتخلص من رائحة السجاد غير المستحب. يمكنك وضع الكرات في خزانة الملابس، لأن صودا الخبز تمتص الرائحة غير المستحبة من الملابس. يمكنك وضعها لتعطير الجو، ضعيها في المنزل على سطح أحد الأرفف. اقرأ أيضاً: التخلص من رائحة القدم الكريهة بالطرق الطبيعية حلول للمشاكل التي تواجهينها إذا وجدتِ أن الكرة تتفتت فقومي بوضع القليل من الماء على الخليط، فالتفتت يعني أنها جافة. في بعض الحالات قد تسمعين صوت فرقعة من الكرة، لا تقلقي ويمكنك إضافة ملعقتين من صودا الخيز وملعقة من حمض الستريك. استخدام كرات الاستحمام مع الحساسية ماذا تفعلين إذا كنتِ تعانين من حساسية الجلد ؟، بعض الأطباء صرحوا أن الكرات تسبب تهيج الجلد للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، وعند الحساسية تجاه المواد العطرية يمكنك استبدال الزيوت التي تسبب لك الحساسية بأخرى غير ضارة، ولكن استشيري طبيبك في جميع الأحوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق